في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

من هي ايجول خاتون مسلسل عثمان ويكيبيديا السيرة الذاتية

ايجول

ایجول بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman

بوسي ارسلان تشارك الآن في بطولة مسلسل قيامة عثمان او مسلسل المؤسس عثمان والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار أمثال الممثل التركي الكبير بوراك أوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان کارالار والممثلة الشابة اوزجي تورار ونور الدين سونماز واسماعيل حقي ismail Hakki drun وایرین فوردیم Eren Vurdem وعائشة جول جوناي. بوسي ارسلان تجسد شخصية ايجول /ایغول في مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) 

* ايجول ابنة دوندار تاريخيا

تعتبر ايجول ابنه دوندار ابنته الوحيده من زوجته زهره حيث ابدعت في دروها ولكنها تفاجأت من خيانة والدها لقبيلة الكايي وكذلك خيانة والدتها وتحالفها مع المغول ضد عثمان ولذلك فقد كانت ايجول تعيش حياة حزينة من اعمال والدها دوندار وتجسدت شخصيتها في انضمامها للمقاتلين في قبيلة الكايي والقتال مع السيد عثمان ابن ارطغرل 

* قصة زواج ايجول وعليشار 

لقد كانت ايجول ضحيه للمؤامرات التي كان يحيكها والدها دوندار مع سيد القبائل التركيه عليشار حيث كان والدها دوندار يريد السيادة على قبيلة الكايي مما دفعه الى زواج ابنته الوحيده ايجول من عليشار من اجل أن يكون سيدا على قبيلة الكايي وقد كان زواجها من قاتل اخوها مما جعلها تعيش حياة حزينه بعد معرفة الحقائق عن زوجها عليشار بخيانته وقد كان لها ولد من عليشار ولذلك فقد عاشت حزنها وقهرها مع طفلها الذي انجبته من قاتل اخوها عليشار وبعدما قتل عثمان الخائن عليشار رجعت ايجول مع طفلها الى قبيلة الكايي لتشهد خيانة والدها دوندار وزوجته الثانيه وانضمامها لصف المقاتلين مع السيد عثمان واخذ انتقامها من قاتل امها. وبعد عودتها الى قبيلة الكايي ومعها طفلها الذي أسماه السيد عثمان كايي ألب.

* ايجول وجروكتاي 

بعدما انظمت للمقاتلين في قبيلة الكايي جسدت شخصية المرأة المقاتله المدافعه عن قبيلتها ودولتها وقد كانت افضل نموذج جسد قوة وشجاعة المرأة وقد كانت تعيش حياه حزينه مهمومه من افعال والدها وقد كان جروكتاي قد انظم إلى قبيلة الكايي وكان بجانبها في صف المقاتلين مع السيد عثمان حيث كان مراده التقرب من ايجول ليساعدها في ان تعيش حياه سعيده بعيده عن الحزن والهم الذي تواجهه وتطورت الاحداث حتى كانت معجبه باعمال وافعال جروكتاي ولا زالت العلاقه بينها وبين جيروكوتاي متطوره ومتسلسله في الحلقات القادمه 

  

من هي ايجول بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman الممثلة التركية الجميلة بوسي ارسلان Buse Arslan

ولدت الممثلة التركية الجميلة بوسي ارسلان Buse Arslan (ایجول / ایغول بطلة مسلسل المؤسس عثمان Kurulus Osman في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 29.12.1992. عمر الممثلة التركية بوسي ارسلان Buse Arslan سنة 2020 هو 28 سنة . طول بوسي أرسلان 168 سم

• ديانة بوسي ارسلان Buse Arslan هي الاسلام . 

• جنسية الممثلة بوسي ارسلان Buse Arslan

هي الجنسية التركية . 

• وزن بوسي ارسلان Buse Arslan

هو 55 كغم

* الممثلة بوسي ارسلان Buse Arslan

تخرجت بوسي ارسلان Buse Arslan من جامعة بیکینت Beykent Universitesi كلية الفنون الجميلة قسم تمثيل ثم حصلت على درجة الماجستر في نفس المجال من جامعة قادیر هاس Kadir Has Universitesi

* الظهور الأول لها على الشاشة

اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2011 وتحديدا من خلال مسلسل محطة اكاسيا بعد ذلك شاركت بعدد كبير من الأعمال الفنية حيث شاركت سنة 2012 في مسلسل اوروبا أوروبا ومسلسل الدنيا الكاذبة كما شاركت سنة 2013 في مسلسل لا يزال عندي امل Benim Hala Umudum Var ومسلسل مدرستنا .

• الظهور الحقيقي لها على الشاشة كان من خلال المشاركة في مسلسل عائلة زوجي Kocamin Ailesi حيث جسدت شخصية جولاي في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من الممثل التركي الوسيم جوکهان الكان وويلديز كولتور وپشیم سالکیم وفوسون کوستالك المسلسل امتد الموسمين وتم عرضه على قناة فوكس تفي التركية .

• من الاعمال المهمة الأخرى التي شاركت بها مسلسل عائلتي الكبيرة Kocaman Ailem حيث جسدت شخصية براق في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة a تفي التركية وشارك في بطولته ايضا كل من ليفينت أولغان وایمری کارایل واوزلیم تورکاد ونجمي يابيجي وزينب جولماز .

* بوسي ارسلان حياتها الخاصة

بوسي ارسلان Buse Arslan متزوجة من رجل الأعمال التركي كاظم اکدينيز Kazim Akdeniz منذ سنة 2016 . وقاما بالذهاب الى العمرة بعد زواجهما .

الممثلة التركية بوسي أرسلان

الممثلة التركية بوسي أرسلان من مواليد ٢٩ ديسمبر ١٩٩٢،ولدت في مدينة إسطنبول في الجمهورية التركيه، تحمل الجنسية التركيه ديانتها الإسلام، تبلغ من العمر ٢٩ عاماً، اشتهرت بدور ايجول في المسلسل التركي مسلسل الموسم عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه الذي يقوم بعمل بداية الدولة العثمانية، هي ممثلة تركية. 

بوسي ارسلان مسيرتها الفنيه

بدأت الفنانه بوسي أرسلان مسيرتها الفنية من خلال المسرح عام ٢٠١١ من خلال مسلسل Akasya Durağı، تعتبر بوسي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف الآراء، تخرجت من جامعة بيكينت كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل، ثم أكملت درجة الماجستير في Kadir Has University Film and Drama Department، كما زادت شهرتها في المسلسل التلفزيوني قيامة عثمان الموسم الثاني. تعد بوسي أرسلان شخصية ممتازه ومبدعه في تمثيل دورها في مسلسل قيامة ارطغرل ، تزوجت الفنانة بوسي ارسلان من رجل الأعمال التركي كاضم اكدينيز عام 2016، تشارك الآن الممثلة بوسي ارسلان في مسلسل قيامة بدور ايجول.

ايجول خاتون

من هي ايجول خاتون مسلسل عثمان ويكيبيديا السيرة الذاتية

ايجول وعليشار

 

ايجول وجروكتاي

 

ايجول تاريخيا

إيجول تاريخيا

ايجول ابنة دوندار تاريخيا

ايجول قيامة عثمان اسمها الحقيقي

ايجول مسلسل عثمان

ايجول المؤسس عثمان

أيجول خاتون تاريخيا

ايجول ابنة دوندار تاريخياً

ايجول دوندار

ايجول خاتون اسمها الحقيقي

أيجول عثمان

من هي ايجول خاتون

من هي الممثلة ايجول خاتون

من هو زوج ايجول الحقيقي

ديانة الممثلة ايجول

من هي ايجول بنت دوندار

ما هي جنسية ايجول

من هي ايجول خاتون

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

نبذه مختصره عن حياة الممثلة التركيه بوسي ارسلان

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...