في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

من هو تورغوت ألب الحقيقي تاريخيا ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو تورغوت ألب الحقيقي تاريخيا ويكيبيديا السيرة الذاتيةمن هو تورغوت ألب الحقيقي تاريخيا ويكيبيديا السيرة الذاتية 

تورغوت ألب تاريخيا ويكيبيديا السيرة الذاتية

السيد تورغوت ألب هو أحد المقاتلين والفرسان العظماء المشهورين في التاريخ التركي القديم، الذين كان لهم فضل عظيم في قيام وفتوحات الدولة العثمانية فقد لعب دوراً كبيراً في بناء الدولة العثمانية في عهد عثمان الاول واروهان، كما أن تورغوت ألب أحد الرفاق المقربين للغازي ارطغرل بن سليمان شاه وابنه عثمان غازي، اسمه تورغوت ألب بالتركية العثمانية: طورغود آلپ، تورغوت ألب مواليد 1200، عاش يتيما وتوفي والديه وهو صغير وتربى وترعرع في قبيلة الكايي على يد الأم هيماه خاتون وسليمان شاه بعد وفاة والديه في حرب ضد المغول، يحمل الجنسية التركية، وموطنة الدولة العثمانية تركيا حالياً، ولغته الأساس هي اللغة التركية، وديانة تورغوت الب هي الإسلام، كان سلاح تورغوت ألب هو الفأس وهو الوحيد من المحاربين الذي كان يستخدم الفأس معظم الوقت، حيث كان يلقب بصاحب الفأس، توفي السيد تورغوت ألب سنة 1326عن عمر يناهز 126 عام، وتم دفنه في قرية غينجي بإينغول.

السيد تورغوت ألب الحقيقي تاريخيا ويكيبيديا السيرة الذاتية

تورغوت ألب الحقيقي أو جنكيز جوكشون ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو الممثل التركي جنكيز جوكشون ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟ جنكيز جوكشون هو ممثل تركي شهير ورياضي أيضاً يمارس الفنون القتالية وألعاب القوى وكمال الأجسام، كما نراه دائماً يؤدي اعماله ببراعه واحتراف لا مثيل له، ولد جنكيز جوكشون في مدينة إسطنبول التركية بتاريخ 24 أبريل 1982، هو من أصل بلغاري من المهاجرين الأتراك، تخرج من أكاديمية الرياضة، في سنة 2002م، حصل على جائزة أفضل موديل، بدأ مسيرته الفنية سنة 2005م من خلال دوره في مسلسل عاصف الحديقة، كما إنه شارك في بطولة المسلسل الفاتح 1453 الذي يعتبر من أهم المسلسلات التي شارك فيها، كما إنه من أشهر الشخصيات المشاركة في المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل، تاریخ میلاد جنكيز جوشكون هو 24 أبريل سنة 1982م، عمر جنكيز جوشكون في عام 2021 هو 39 سنة. محل میلاد جنكيز جوشكون هو : إسطنبول - تركيا. جنسية جنكيز جوشكون هي : الجنسية التركية. ديانة جنكيز جوشكون هي : مسلم. زوجة أو صديقة جنكيز جوشكون هي : Tugba Ekinci (2008 - 2010)، من أهم أعمال وأفلام و مسلسلات الممثل التركي جنكيز جوشكون: مسلسل الفتح 1453 سنة 2012م، مسلسل الجبل سنة 2012م، مسلسل أدراج سنة 2016م، عاصف حديقة، نهر الأطباء، الناجي، المشاهير المتطوعون سنة 2013، مسلسل قيامة أرطغرل سنة 2014م، مسلسل المؤسس عثمان سنة 2021.

إقرأ أيضاً: من هو بامسي ألب الحقيقي ويكيبيديا السيرة الذاتية.

ديانة جنكيز جوكشون

يتساءل الكثير ما هي ديانة الممثل التركي جنكيز جوكشون؟ هل جنكيز جوكشون مسلم ام مسيحي؟ جنكيز جوكشون ما هي ديانته ؟ برز الفنان الرائع جنكيز جوشكون نجم مسلسل قيامة ارطغرل في دور تورغوت ألب، وقد تعرض لمشاكل عديدة بسبب اسمه "جنكيز" نسبة إلى قائد المغول جنكيز خان حيث انتشرت شائعات عديدة بإنه غیر مسلم و لكن هذه الشائعات غير صحيحة بالمرة فديانته هي الإسلام حيث له العديد من الصور يقرأ فيه القراءن الكريم وعلى حسابه على انستقرام نشر أكثر من مرة آيات قرآنية خلال شهر رمضان المبارك مما يؤكد اعتناقه الإسلام. وأثناء زيارته قبر تورغوت ألب الحقيقي كان يقرأ الفاتحة. 

بطولة جنكيز جوكشون

كان جنكيز جوكشون يعمل لاعب كرة سلة شهير حيث أن طوله 1.90سم، ثم عمل موديل ونجح نجاحا كبيراً وحصل على جائزة أفضل موديل عام 2002 ولكنه ترك هذه المهنة لحبه للتمثيل. فبدايته في التمثيل كانت عام 2005 في مسلسل عاصف الحديقة. ثم حصل على بطولة أهم مسلسل في التاريخ الإسلامي وهو مسلسل الفتح ونجح نجاحا ساحقا في هذا المسلسل، ولكن دوره الأشهر هو تورغوت ألب في قيامة ارطغرل حيث حقق نجاحا كبيراً في هذا العمل وقد حصل على جائزة أفضل ممثل دور ثانوي في الدراما التركية عن دوره في قيامة أرطغرل وتم تكريمه من الرئيس التركي أردوغان واجره حالياً 50 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة. 

شخصية الممثل جنكيز جوكشون

يعتبر الممثل التركي الشهير جنكيز جوكشون شخص ریاضي ومرح جداً فالمكان المفضل له هو الجيم، كما أنه في الحقيقة شخص متواضع واجتماعي ومحبوب لدى الجميع، حيث قال عنه مخرج العمل أنه أفضل شخص ملائم لشخصية تورغوت بسبب قوة ادائه وبنيته الجسمانية الملائمة لهذه الشخصية. يحظى جنكيز جوكشون حالياً بشعبية جماهيرية كبيرة في الوطن العربي والإسلامي. 

إقرأ أيضاً: من هو جيركوتاي المغولي السيرة الذاتية ويكيبيديا.

هل يعود تورغوت في قيامة عثمان

يتساءل الكثير هل يعود تورغوت في قيامة عثمان ؟ متى يعود تورغوت في قيامة عثمان ؟ بعد النجاح الساحق الذي حققه الممثل التركي جنكيز جوكشون بدور تورغوت ألب في قيامة أرطغرل عرضت عليه بطولة مطلقة لأعمال كثيرة ولكنه رفض معظمها بسبب حبه وإنشغاله بشخصية تورغوت ألب، ودوره مستمر إلى نهاية المسلسل وسيعود تورغوت في قيامة عثمان وسيشارك بنسبة كبيرة في أحداث مسلسل عثمان بن ارطغرل حيث أن تورغوت ألب تاريخيا يموت بعد ارطغرل بأكثر من 50 عاماً. ويصبح أكبر مساند ومعاون لأبنه عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

زوجة تورغوت الب الحقيقية

موت تورغوت الب تاريخيا

شكل تورغوت الحقيقي

فأس تورغوت الحقيقي

أبناء تورغوت الب

هل يعود تورغوت في قيامة عثمان

تورغوت ألب إلياس باي

إلياس بك ابن تورغوت

ظهور تورغوت في قيامة عثمان

جنكيز جوشكون ويكيبيديا

تورغوت ألب الحقيقي تاريخيا

تورغوت ألب ويكيبيديا

تورغوت ألب الحقيقي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هو الممثل جنكيز جوكشون ويكيبيديا

ما هي ديانة جنكيز جوشكون

من هي زوجة جنكيز جوشكون ويكيبيديا

كم عدد أولاد جنكيز جوشكون

كم طول جنكيز جوشكون

كم عمر جنكيز جوشكون

اسم تورغوت ألب الحقيقي

طول تورغوت ألب 

عمر تورغوت ألب 

من هي زوجة تورغوت ألب الحقيقية ويكيبيديا

ما هو برج جنكيز جوكشون

نهاية تورغوت الب تاريخيا ويكيبيديا

من سيقتل تورغوت ألب

مسلسلات الممثل جنكيز جوكشون

السيرة الذاتية للممثل جنكيز جوكشون

هل جنكيز جوكشون مسلم ام مسيحي

جنكيز جوكشون ديانته

بواسطة (3.1مليون نقاط)
من هو تورغوت ألب الحقيقي (جنكيز جوكشون) ويكيبيديا السيرة الذاتية
 

من هو الممثل التركي جنكيز جوكشون ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟ جنكيز جوكشون هو ممثل تركي شهير ورياضي أيضاً يمارس الفنون القتالية وألعاب القوى وكمال الأجسام، كما نراه دائماً يؤدي اعماله ببراعه واحتراف لا مثيل له، ولد جنكيز جوكشون في مدينة إسطنبول التركية بتاريخ 24 أبريل 1982، هو من أصل بلغاري من المهاجرين الأتراك، تخرج من أكاديمية الرياضة، في سنة 2002م، حصل على جائزة أفضل موديل، بدأ مسيرته الفنية سنة 2005م من خلال دوره في مسلسل عاصف الحديقة، كما إنه شارك في بطولة المسلسل الفاتح 1453 الذي يعتبر من أهم المسلسلات التي شارك فيها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للممثل التركي الشهير جنكيز جوكشون الذي لعب دور تورغوت ألب ويكيبيديانبذة مختصرة عن السيرة الذاتية للممثل التركي الشهير جنكيز جوكشون الذي لعب دور تورغوت ألب ويكيبيديا

  • الاسم، جنكيز جوكشون. 

  • تاريخ الميلاد، جنكيز جوكشون مواليد 24 أبريل 1982.

  • محل الميلاد، مدينة إسطنبول التركية.

  • مهنته، ممثل ورياضي أيضاً.

  • أصله، من أصل بلغاري من المهاجرين الأتراك.

  • الجنسية، يحمل الجنسية التركية.

  • موطنه، تركيا.

  • اللغة، التركية.

  • الديانة، ديانة جنكيز جوشكون هي الإسلام.

  • العمر، يبلغ من العمر 39 سنة حتى عام 2021.

  • الحالة الاجتماعية، متزوج وله أولاد.

  • المؤهل العلمي، خريج أكاديمية الرياضة سنة 2002م.

  • الزوجة، Tugba Ekinci.

  • طول جنكيز جوكشون، يبلغ طوله 1.90سم.

  • الراتب، 50 ألف ليرة عن الحلقة الواحدة.

  • برجه الفلكي، الدلو.

  • شخصيته، اجتماعي ومرح جداً.

  • دوره في مسلسل عثمان، تورغوت ألب.

  • لقبه، صاحب الفأس.

  • سلاحه الشخصي في المسلسل، الفأس.

  • زوجة تورغوت ألب، السيدة أصليهان.

بواسطة (3.1مليون نقاط)
تورغوت ألب تاريخيا ويكيبيديا



السيد تورغوت ألب هو أحد المقاتلين والفرسان العظماء المشهورين في التاريخ التركي القديم، الذين كان لهم فضل عظيم في قيام وفتوحات الدولة العثمانية فقد لعب دوراً كبيراً في بناء الدولة العثمانية في عهد عثمان الاول واروهان، كما أن تورغوت ألب أحد الرفاق المقربين للغازي ارطغرل بن سليمان شاه وابنه عثمان غازي، اسمه تورغوت ألب بالتركية العثمانية: طورغود آلپ، تورغوت ألب مواليد 1200، عاش يتيما وتوفي والديه وهو صغير وتربى وترعرع في قبيلة الكايي على يد الأم هيماه خاتون وسليمان شاه بعد وفاة والديه في حرب ضد المغول، يحمل الجنسية التركية، وموطنة الدولة العثمانية تركيا حالياً، ولغته الأساس هي اللغة التركية، وديانة تورغوت الب هي الإسلام، كان سلاح تورغوت ألب هو الفأس وهو الوحيد من المحاربين الذي كان يستخدم الفأس معظم الوقت، حيث كان يلقب بصاحب الفأس، توفي السيد تورغوت ألب سنة 1326عن عمر يناهز 126 عام، وتم دفنه في قرية غينجي بإينغول.

شكل تورغوت الحقيقي
زوجة تورغوت الب الحقيقية
موت تورغوت الب تاريخيا
من هو تورغوت الب تاريخيا ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...