في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

تقرير بعنوان رحلة إلى المعرض العلمي،

تقرير عن رحلة ترفيهية

تعبير عن رحلة مدرسية قمت بها مع زملائك

نموذج كتابة تقرير عن زيارة معرض

أهلاً بكم في موقع ما الحل maal7ul، حيث نسهل من خلاله للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم تقرير بعنوان رحلة إلى المعرض العلمي.

تقرير بعنوان رحلة إلى المعرض العلمي

بسم الله الرحمن الرحيم

في يوم ... الموافق ... ميلادي ،قمنا نحن طلاب الصف العاشر بزيارة الى المعرض العلمي برفقة المعلم وبناءا على موافقة الإدارة الموقرة وأولياء الأمور المحترمين.

انطلقنا في تمام الساعة الثامنة صباحا في الباصات المعدّة لهذه الرحلة.

وصلنا إلى أرض المعرض في تمام الساعة التاسعة صباحا من ثم بدأنا جولتنا بدايةً من قسم الحيوانات والكائنات الفريدة والتي كان من الممتع جداً مشاهدتها، كما استمتعنا جداً بالمعلومات التي تم تقديمها لنا حول كل كائن في داخل المعرض.

انتقلنا بعدها إلى القسم الخاص بالاسماك والتي يوجد بها أنواعاً كثيرة جداً ومعظمها من الأنواع النادرة، وبعضها لم نسمع عنه من قبل وشاهدنا لأول مرة قناديل البحر عن قرب والأصداف وأسماك القرش ونجم البحر.

هنا كانت نهاية جولتنا الأولى داخل المعرض وبعدها قمنا بتناول طعام الإفطار.

وبعد الانتهاء من الطعام قمنا بعمل جولة اخرى في باقي الاقسام ، فرأينا في قسم الآلات أجهزةً وأدوات متطورة وقد وضح لنا المدرس الية عمل هذه الاجهزة ووظيفتها.

وبعدها انتقلنا الى المختبر العلمي في داخل المعرض حيث يوجد هناك المجاهر الحديثة والتي استطعنا من خلالها رؤية البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة جداً وتعرفنا عليها عن قرب.

وفي نهاية جولتنا قمنا بالتقاط بعض الصور لنا في داخل المعرض.

ثم توجهنا إلى الباصات وقمنا بتوديع العاملين في المعرض وشكرهم على جهودهم المميزة.

حرر بتاريخ: --/--/2023م

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)

أفضل إجابة
إليكم تقرير بعنوان رحلة إلى المعرض العلمي.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.