في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

ما هي ديانة هازارد ويكيبيديا،

ما هي ديانة هازارد ويكيبيديا

ما هو دين ايدن هازارد؟

هل هازارد متزوج؟

كم يبلغ طول اللاعب هازارد؟

ديانة ايدين هازارد ويكيبيديا

هازارد في الحرم

أصول اللاعب هازارد

اسم هازارد كامل بالعربي

أصول إيدين هازارد المغربية

عمر هازارد

طول هازارد

عدد أهداف هازارد مع ريال مدريد

إدين هازارد stats

هازارد انستقرام

من هو اللاعب هازارد ويكيبيديا السيرة الذاتية

اللاعب إدين مايكل هازارد هو لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب في مركز الجناح والوسط المهاجم مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني وهو قائد المنتخب البلجيكي لكرة القدم. هازارد من مواليد 7 يناير 1991 يبلغ من العمر 31 سنة ولد في لا لوفيير، بلجيكا، طوله 5 قدم 8 بوصة (1.73 م ) يحمل جنسية بلجيكا، ويبلغ من الوزن 163 رطل( 74 كيلوغرام )، يلعب في مركز جناح / وسط مهاجم في نادي ريال مدريد ويحمل الرقم 7، يعرف بالسرعه والمراوغه والقدرة على التحكم بالكرة بشكل مميز ومدهش، 

أصول اللاعب هازارد

اللاعب إدين مايكل هازارد هو إبن لاعبان كرة القدم سابقان وبدأ مسيرته في بلجيكا حيث لعب لأندية الشباب المحلية. انتقل إلى فرنسا حيث بدأ مسيرته الاحترافية، في عام 2005، لينضم إلى نادي الدوري الفرنسي ليل، فاز بجائزة أفضل لاعب شاب من قبل الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين، ليصبح أول لاعب غير فرنسي يفوز بالجائزة. بدأ مسيرته الكروية في اللعب مع نادي رويال ستيد برينوي في مسقط رأسه وهو في الرابعة من عمره، قضى هازارد ثماني سنوات في النادي قبل الانتقال إلى نادي توبيز.

زواج اللاعب إدين مايكل هازارد

تزوج اللاعب إدين هازارد من ناتاشا حبيبته في سن 14 عام. في عام 2010، ولقد أنجبت ناتاشا طفلها الأول الذي اسمته يانيس قبل الزواج لذالك يظهر معهم في صورة الزفاف ثم أنجبت الطفل الثاني ليو في فبراير . وأنجب طفله الثالث سامي.

ديانة ايدين هازارد ويكيبيديا

لم يصرح هازارد بشكل علني عن ديانته، ولكن حسب ما ذكرته صحيفة اليوم السابع، فإن اللاعب إدين مايكل هازارد مسلم منذ ولادته، فقد نشأ اللاعب ادين هازارد في مدينة بلجيكية مسلمة، اللاعب إدين مايكل هازارد ليس مسيحي بل مسلم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إليكم / ما هي ديانة هازارد ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...