في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

من هي كلارا شيا مارتي ويكيبيديا السيرة الذاتية، 

كلارا شيا مارتي ويكيبيديا 

كلارا شيا مارتي تويتر

من هي والدة كلارا شيا مارتي

من هي صديقه جيرارد بيكيه الجديدة 

ما هي ديانة كلارا شيا مارتي

كلارا شيا مارتي انستقرام

كم عمر كلارا شيا مارتي 

صور كلارا شيا مارتي مع بيكيه

Clara chiamarti

Clara chía martí

El vídeo del beso de Piqué con su nueva novia Clara Chía Martí

Padres de Piqué apoyan relación con Clara Chía Martí 

أهلاً بكم في موقع ”مـا الحـل” حيث نهتم بأن نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الأسئلة في جميع المجالات وكذلك أخبار الفن والمشاهير وحلول الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. كما يسهل maal7ul للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم السيرة الذاتية للنجمة كلارا شيا مارتي ويكيبيديا ومعلومات عنها. 

من هي كلارا شيا مارتي ويكيبيديا السيرة الذاتية

يريد الكثير معرفة السيرة الذاتية لصديقة جيرارد بيكيه الجديدة كلارا شيا مارتي من هي وما ديانتها وأهم المعلومات عنها، حيث أن كلارا شيا مارتي طالبة اسمها بالانجليزي Clara chía martí، تبلغ من العمر 23 سنة حتى عام 2022، ظهرت منذ 6 أيام أول صورة لها مع نجم نادي “برشلونة” جيرارد بيكيه، لكنها لم تكن مرفقة بمعلومات. 

وقد أثارت كلارا شيا مارتي جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مع نجم برشلونة جيرارد بيكيه، ومن أهم المعلومات التي ظهرت عن “كلارا شيا مارتي” أيضا، أنها طالبة وتعمل معه في مكتبه بتنظيم الأحداث والفعاليات التي تقوم بها شركة Kosmos التي يملكها، وتعرفت إليه أثناء حدث نظمته الشركة قبل أشهر “ومنذ ذلك التعارف بدأ الاثنان يلتقيان سرا في مناسبات مختلفة، وسط التزامهما الصمت الشديد بشأن علاقتهما، لكن كل من حولهما يعلم ما يجري” بحسب ما أفاد مصدر مقرب من الصديقة التي يذكر الفيديو الإسباني أدناه، المعلومات نفسها عنها تقريبا.

وأضاف المصدر، بحسب ما ذكرت صحيفة “الصن” البريطانية، نقلا أمس عن وسائل إعلام إسبانية: “أن الناس ساعدوا بيكيه في الحفاظ على سرية العلاقة الرومانسية وحذفوا حسابات كلارا من وسائل التواصل، حتى لا يتمكن أحد من العثور على صور لها، وهذا وحده جعل أقرانه يعتقدون بأنه جاد في التواجد معها” وفق تعبير الصحيفة، والجدير بالذكر أن كلارا شيا مارتي تعمل في قسم العلاقات العامة وتنظيم المناسبات في شركة "كوزموس" التي يملكها بيكيه.

حساب كلارا شيا مارتي انستقرام

يبحث الكثير عن حساب كلارا شيا مارتي على انستقرام خاصة بعد ظهورها لأول مرة مع نجم برشلونة اللاعب الاسباني جيرارد بيكيه، الجدير بالذكر أن كلارا شيا مارتي تصغر جيرارد بيكيه بـ12 عاما، والتي قيل أن هي السبب وراء انفصاله عن المغنية شاكيرا.

وقد نشرت كلارا شيا مارتي في صفحتها على انستقرام مقطع فيديو للثنائي خلال تواجدهما في حفل موسيقي السبت الماضي، إذ تظهر الفتاة العشرينية بين ذراعي مدافع برشلونة، في مهرجان Summerfest Cerdanya بكتالونيا.

وفي الفترة الماضية حاول بيكيه وكارلا الحفاظ على سرية العلاقة بمساعدته أصدقائه بالإضافة إلى حذف حسابات الفتاة مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكن الناس من العثور على صورها، ما يؤكد جدية العلاقة بين لاعب برشلونة والشابة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إليكم من هي كلارا شيا مارتي ويكيبيديا السيرة الذاتية ومعلومات عنها

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...