في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

كم فارق السن بين أحمد هلال الخطيب وشام الذهبي ويكيبيديا، 

كم فارق السن بين أحمد هلال الخطيب وشام الذهبي ويكيبيديا

كم عمر أحمد هلال خطيب شام الذهبي. 

مواليد أحمد هلال الخطيب. 

كم عمر شام الذهبي. 

مرحباً بكم إلى موقع مــــا الحــــل maal7ul الذي يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة في شتى العلوم الحياتية، ويجيب على جميع تساؤلات القارئ والباحث العربي، ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين والصحة والتعليم وغيرها. وإليكم إجابة سؤال كم فارق العمر بين أحمد هلال الخطيب وشام الذهبي ويكيبيديا. 

كم فارق السن بين أحمد هلال الخطيب وشام الذهبي ويكيبيديا

يتساءل الكثير عن فارق السن بين أحمد هلال الخطيب وشام الذهبي، حيث ان شام الذهبي ابنة اصالة نصري تبلغ من العمر 30 سنة حتى عام 2022، فهي من مواليد 1992م، ولم يصرح أحمد هلال الخطيب خطيب شام الذهبي عن أي معلومات عن عمره، وقد ذكرت شام الذهبي أنّ قصة الزواج من خطيبها أحمد هلال كانت تحت أجواء رومانسية للغاية، فقد أوضحت شام الذهبي ابنه الفنانة اصالة أن فكرة الزواج لم تكن في بالها، وقالت أن خطيبها قد صحبها في فلوكة في نيل القاهرة، وفوجئت في أثناء الرحلة بتنقلها من فلوكة لأخرى مزينة بالورود وصور تجمع الذهبي مع أحمد، وثم عرض عليها الزواج، وقالت شام أنها وافقت بسرعة لأنها وجدت فيه توأماً لروحها وهما يفهمان على بعضهما البعض.

كما واصلت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، الاحتفال بعقد قرانها على أحمد هلال الذي أحيته مساء الأحد الماضي، بحضور والدها المنتج أيمن الذهبي.

ووثقت شام صورًا جديدة من حفل عقد قرانها، علقت عليها: “يمكنني الآن الاتصال بك رسميا”، في إشارة إلى خطيبها أحمد هلال، وذلك بعد إتمام مراسم عقد القران بحضور الداعية مصطفى حسني.

والتقطت أصالة نصري برفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن صورة مع شام الذهبي، كما ظهر فائق مع أيمن الذهبي زوج أصالة الأول وهما في حالة من السعادة والضحك، وخلفهما الفنانة السورية بنفس شعور السعادة مع أحد المقربين لهم.

وعلقت شام على الصورة التي جمعت والدها أيمن الذهبي، بزوج والدتها فائق حسن بالقول: “لقد أنعم الله عليّ بأبوين الآن”. ليعلق أحد المتابعين ممازحًا: “غريبه اصاله تسلم على ايمن وبعد فايق موجود، ليش ما قهرته كالعادة غريبة متصالحة ومتسالمة”.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال، كم فارق السن بين أحمد هلال الخطيب وشام الذهبي ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...