في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

ما هي ديانة جورج وسوف ويكيبيديا السيرة الذاتية،

ما هي ديانة جورج وسوف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو جورج وسوف ويكيبيديا السيرة الذاتية

جورج وسوف هو مطرب ومغني سوري اسمه الحقيقي جورج وديع وسوف، من مواليد 23 ديسمبر 1961، يحمل الجنسبة السورية، ويبلغ من العمر 61 سنة حتى عام 2022، مواليد جورج وسوف محافظة حمص بسوريا، برج جورج وسوف هو الميزان، ولغته الأساس هي العربية، ومهنته مغني، يعتبر جورج وسوف سلطان الفنانين وذلك لصوته الرهيب الذي يصعب على أي واحد أن يقلده، يتمتع الفنان السوري جورج وسوف بقاعدة جماهيرة كبيرة جداً من مختلف دول الوطن العربي، بدأ مشواره الفني وهو في سن الرابعة عشر من العمر، وقد اشتهر وذاع صيته في سوريا من خلال غنائه موال "حاصبيا"، إنتقل إلى دمشق للغناء في مطعم الحديقة الخضراء لكن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارا بمنعه من الغناء لأنّه لم يبلغ الثامنه عشر من العمر. حالة جورج وسوف الاجتماعية متزوج وله خمسة أبناء، لقب الفنان جورج وسوف بسلطان الطرب عندما اشتهر بأغنيته "سلطان الهوى" فنال بسببها لقب "سلطان الطرب"،

من هي زوجة جورج وسوف شاليمار وسوف ويكيبيديا

 

زوجة المطرب السوري جورج وسوف الأولى هي شاليمار وسوف وقد تعرّف عليها حين كان يحيي إحدى الحفلات وهو يبلغ من العمر تقريبا 21 سنة. تم الزواج المدني في باريس لأن أهلها لم يكونوا راضين. وفي أقوال أخرى لما طلبها رفضوه فتزوجها من دون علمهم "خطيفة" كما درج إطلاق هذه العبارة على هذا النوع من الزيجات رزق منها بوديع، حاتم، وجورج جونيور.

من هي زوجة جورج وسوف الثانية

زوجة جورج وسوف الثانية هي بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، جنسيتها تركية من أصول فلسطينية ويحمل والدها الجنسية اليمنية واكتسبت الجنسية التركية من والدتها. تزوج منها جورج وسوف بعد انفصاله من زوجته الأولى شاليمار وسوف، وقد كشفت ندى زيدان زوجة جورج وسوف الثانية عن أنها التقت بجورج وسوف في مستشفى «سبيتار» في قطر، حيث تعمل هناك رئيسة قسم شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى كونها بطلة راليات، حيث أشرفت على حالة جورج لتولد بينهما قصة حب من النظرة الأولى، زوجة سلطان الطرب الجديدة أكدت في تصريحات أن زواجها من جورج وسوف تم على الطريقة الإسلامية على يد مفتي سوريا الشيخ أحمد حسون، كما قدم لها المطرب خاتم زواج بتوقيع chaumet أحضره خصيصاً من إيطاليا. أنجب منها مولودة (في مؤسسة حمد الطبية) في الدوحة أسمتها عيون. وعيون هي البنت الوحيدة لجورج وسوف وأخت غير شقيقة لكل من وديع وحاتم وجورج الصغير من زوجته الأولى شاليمار التي انفصلت عنه في وقت سابق.

ما هي ديانة جورج وسوف الحقيقية ويكيبيديا

يتساءل الكثير عن ما هي ديانة جورج وسوف ويكيبيديا، ديانة جورج وسوف الحالية، ديانة جورج وسوف الحقيقة، ما هو دين جورج وسوف، هل جورج وسوف مسلم أم مسيحي، وديانة جورج وسوف الحقيقية هي الإسلام. بالرغم من أن عائلة جورج وسوف تعتنق الديانة المسيحيّة إلا أن جورج وسوف غير دينه وأسلم بعد زواجه بطلة الراليات القطرية ندى زيدان، ديانة جورج وسوف الحالية هي الإسلام، جورج وسوف مسلم.

ما سبب تغير صوت جورج وسوف ؟

هناك كثير من التساؤلات عن سبب تغير صوت جورج وسوف والسبب الرئيسي في تغير نبرة صوت المطرب جورج وسوف هو تعاطيه المخدرات بشكل زائد مما أدى إلى إدمانه لها وتغيير نبره صوته.

ما ديانة شاليمار زوجة جورج وسوف ويكيبيديا ؟

ديانة شاليمار وسوف زوجة الفنان جورج وسوف الأولى هي المسيحيّة، شاليمار وسوف تعتنق الديانة المسيحية، شاليمار وسوف مسيحية.

ديانة جورج وسوف الحقيقة.

جورج وسوف تاريخ ومكان الميلاد.

اسم جورج وسوف الحقيقي.

ديانة جورج وسوف ويكيبيديا.

زوجة جورج وسوف.

ديانة جورج وسوف الحالية.

وفاة جورج وسوف.

سبب تغير صوت جورج وسوف.

اغاني جورج وسوف.

مرض جورج وسوف.

ندى زيدان زوجة جورج وسوف.

أشهر اغاني جورج وسوف.

مرض جورج وسوف بالسرطان.

اقدم اغاني جورج وسوف.

برج جورج وسوف.

جورج وسوف صغير.

كم عمر جورج وسوف.

جورج وسوف يتحدث عن ديانته.

زوجة جورج وسوف الثانية.

مواليد جورج وسوف.

شاليمار وسوف ويكيبيديا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعرف على ديانة جورج وسوف الحقيقية ومعلومات عنه ويكيبيديا السيرة الذاتية.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...