في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

عائلة الصفي في الكويت سنة أم شيعة ؟ عائلة الصفي وش يرجعون ؟

الصفي من اي قبيلة.

الصفي وش يرجعون.

وش اصل عائلة الصفي.

عائلة الصفي وش اصلهم.

عائلة الصفي من وين.

مرحباً بكم إلى موقع مـــــا الحــــل maal7ul الذي يهدف إلى إثراء ثقافتكم بالمزيد من المعرفة في شتى العلوم الحياتية، ويجيب على جميع تساؤلات القارئ والباحث العربي، ويتيح مجال للتنافس والتحدي الفكري والمعرفي بين الشباب والمثقفين في مختلف نواحي العلوم والفنون والثقافة والتسلية والآداب والدين والصحة والتعليم وغيرها. 

عزيزي الزائر بإمكانك طرح استفساراتك ومقترحاتك وأسئلتك من خلال الضغط على "اطــــــرح ســــــؤالاً " أو من خلال الـتـعـلـيقـات، وسنجيب عليها بإذن الله تعالى في أقرب وقت ممكن من خلال فريق مــــا الـحـــــل. وإليكم جواب سؤال عائلة الصفي في الكويت سنة أم شيعة ؟ عائلة الصفي وش يرجعون.

عائلة الصفي في الكويت سنة أم شيعة ؟ عائلة الصفي وش يرجعون ؟

الجــــــــــــواب:

عائلة الصفي العريقة التي سكنت الكويت قديما، وتعيش حالياً في جزيرة فليجة، كما يعيش غالبية أفراد العائلة في المملكة العربية السعودية، وأيضاً هي عائلة ذات أصول عربية ولها تاريخ عريق وطويل، ولهذه الأسرة العديد من الشخصيات البارزة والمهمة في الكويت وفي المملكة العربي السعودية، وترجع عائلة الصفي إلى شمر او من قبيله عنزه، وهناك بعض التساؤلات حول هذه العائلة والتي منها عائلة الصفي في الكويت سنة أم شيعة؟ وعلى الارجح أن عائلة الصفي على المذهب السنَي، عائلة الصفي في الكويت سنة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال، عائلة الصفي في الكويت سنة أم شيعة ؟ عائلة الصفي وش يرجعون ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...