في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

ممثلين مسلسل الكفارة السيرة الذاتية ويكيبيديا

بطل مسلسل الكفارة

إبنة نورغول يشيلتشاي

نورجول يشيلجاي انستقرام

ممثلين مسلسل الكفارة

نورجول يشيلجاي

أسماء ممثلين مسلسل الكفارة

سنان دمير

ابطال مسلسل الكفارة

بطل مسلسل الكفارة

اسماء ابطال مسلسل الكفارة

ميلتم سيريز أوزجي أوزاكار

أبطال مسلسل كفارة

اسماء ممثلين مسلسل الكفارة

ممثلين مسلسل الكفارة السيرة الذاتية ويكيبيديا

ممثلين مسلسل الكفارة السيرة الذاتية ويكيبيديا

الشخصيات الرئيسية في مسلسل الكفارة هي:

  • زينب : واسمها الحقيقي نورغول يشيلتشاي (بالتركية: Nurgül Gültekin Yeşilçay)‏ وهي ممثلة تركية مبدعة وجميلة تحمل الجنسية التركية من مواليد 26 مارس 1976م، عمرها 45 سنة، وهي متزوجة ولديها ثلاثة أبناء هم عثمان ونجات وأوزير، نورغول يشيلتشاي من نجوم الصف الأول في المسرح التركي لنجاحاتها البارزة وكثرة إنتاجاتها الغزيرة. درست الدراما في جامعة الأناضول، وبعد تخرجها من الجامعة قدمت العديد من الأدوار الرئيسية على المسرح كدور اوفيليا في مسرحية هاملت، وشخصية بلانش دوبوا في عمل آخر بعنوان "الرغبة" وبعدها توالت عليها الأدوار الفنية لتنطلق في أول دور حقيقي لها عام 1998، وفازت الممثلة التركية نورغول يشيلتشاي بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان "أنطاليا الذهبي للأعمال السينمائية". وقد شاركت الممثلة التركية نورغول يشيلتشاي في العديد من المسلسلات أبرزها مسلسل الكفارة، ومسلسل السلطانة كوسم، ومسلسل جواهر، وعشق وجزاء، والجناية، وقصر الحب، ومسلسل حطام.

  • المشرف سنان : اسمه الحقيقي شهاب الدين ميرت فرات، عمره 40 سنة من مواليد 10 يناير 1981م، يحمل الجنسية التركية، وديانته الاسلام، وحالته الاجتماعية متزوج من ايديل فرات، درس في كلية اللغات والتاريخ والجغرافيا في جامعة أنقرة، ولغته الام هي التركية، ويعتبر الممثل ميرت فرات بالتركية: Mert Fırat ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني تركي مبدع وله نجاحات واسعة في مجال التمثيل، شارك النجمة بيرين سات بطولة مسلسل إنتقام، كما شارك في العديد من المسلسلات التركية أبرزها مسلسل الكفارة.

  • أحمد : اسمه الحقيقي يورداير أوكور Yurdaer Okur، وهو ممثل تركي عمره 47 سنه من مواليد 29 أكتوبر 1974، وموطنه تركيا، ولغته الام هي اللغة التركية، درس في المعهد الوطني للموسيقى في جامعة أنقرة حاجي دبة، وتخرج من المدرسة العليا جامعة البحر الأبيض المتوسط قسم السياحة الدخلية، وفي عام 1994 تخرج من جامعة (هاستيب)، بدأ مشواره الفني بالتمثيل سنة 1999. شارك الممثل التركي يورداير أوكور في الكثير من المسلسلات التركية منها مسلسل الكفارة 2021، ومسلسل المؤسس عثمان بدور القائد المغولى بالغاي 2020، ومسلسل يكفي 2016،ومسلسل ساروهان 2016، ومسلسل الجسر 2006، ومسلس القبضاي بدور تورغوت 2012.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

ممثلين مسلسل الكفارة السيرة الذاتية ويكيبيديا

الشخصيات الرئيسية في مسلسل الكفارة هي:

  • زينب : واسمها الحقيقي نورغول يشيلتشاي (بالتركية: Nurgül Gültekin Yeşilçay)‏. 
  • المشرف سنان : اسمه الحقيقي شهاب الدين ميرت فرات.
  • أحمد : اسمه الحقيقي يورداير أوكور Yurdaer Okur.  
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...