في تصنيف مشاهير وأعلام بواسطة (3.1مليون نقاط)

سبب وفاة رامي الخالد ويكيبيديا؟ 

رامي الخالد ويكيبيديا

رامي الخالد مواليد

أهلاً بكم في موقع ”مـا الحـل” حيث نهتم بأن نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الأسئلة في جميع المجالات وكذلك أخبار الفن والمشاهير وحلول الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. كما يسهل maal7ul للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم جواب السؤال التالي :

ما سبب وفاة رامي الخالد ويكيبيديا؟ 

غيب الموت الفنان الأردني رامي الخالد، مساء الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023م؛ إثر تعرضه لنوبة قلبية. وكان آخر منشور وثقه الخالد عبر حسابه في فيسبوك يعود إلى الثالث من الشهر الحالي، حيث نشر صورة برفقة ابنه علق عليها: "جمعة مباركة لكلّ المسلمين وإلى أهلنا في فلسطين الحبيبة مني أنا رامي الخالد وابني مجد رامي الخالد، الله يكون معهم يا رب".

والفنان رامي الخالد عضو نقابة الفنانين الأردنيين‏ وقدم العديد من الالوان التراثية، وحظي بشعبية كبيرة، كما شارك في مهرجان جرش للثقافة والفنون بأكثر من نسخة، وسبق ان شارك في مهرجانات محلية وعربية ودوليه، مثل صيف عمان، ومعظم المناسبات الوطنية، كما شارك في مهرجان "هانوفر"، في المانيا، وفي الامارات، وقطر، ولبنان. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعرف على سبب وفاة رامي الخالد ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

1 إجابة
مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...