في تصنيف تعليم بواسطة (3.1مليون نقاط)

إجابة: ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه، فإذا كان سعر القدم المربعة من الغطاء ٥,٩ ريالات، فكم ريالا ستكون تكلفة الغطاء؟ (اعتبر ط ≈ ٣,١٤ ، و قرب الإجابة إلى أقرب جزء من عشرة )، 

قد يبحث الكثير من الطلاب عن إجابة سؤال: ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه، فإذا كان سعر القدم المربعة من الغطاء ٥,٩ ريالات، فكم ريالا ستكون تكلفة الغطاء؟ (اعتبر ط ≈ ٣,١٤ ، و قرب الإجابة إلى أقرب جزء من عشرة ) بيت العلم، وهنا على موقع ما الحل maal7ul نسعى جاهدين على حل جميع واجبات منصة مدرستي، ونعمل على إظهار النتيجة الصحيحة لكافة الاسئلة للتي يطرحها الطلبة, وإليكم جواب السؤال الآتي:

ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه، فإذا كان سعر القدم المربعة من الغطاء ٥,٩ ريالات، فكم ريالا ستكون تكلفة الغطاء؟ (اعتبر ط ≈ ٣,١٤ ، و قرب الإجابة إلى أقرب جزء من عشرة )؟ 

الحل النموذجي هو : 

3254.6.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة: ترغب عائلة في شراء غطاء لبركة السباحة المبينة في الشكل أدناه، فإذا كان سعر القدم المربعة من الغطاء ٥,٩ ريالات، فكم ريالا ستكون تكلفة الغطاء؟ (اعتبر ط ≈ ٣,١٤ ، و قرب الإجابة إلى أقرب جزء من عشرة )؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...