في تصنيف منوعات بواسطة (3.1مليون نقاط)

ماذا ترد اذا احد قال لك صحتين؟ الرد على صحتين على قلبك ؟ ماهو الرد على كلمة صحتين ؟ الرد على صحة وهنا ؟ متى نقول صحة وهنا ؟

أهلاً بكم في موقع ”مـا الحـل” حيث نهتم بأن نقدم لكم أعزائنا الزوار إجابات العديد من الأسئلة في جميع المجالات وكذلك أخبار الفن والمشاهير وحلول الألغاز الثقافية والدينية واللغوية والشعرية والرياضية والفكرية وغيرها. كما يسهل maal7ul للباحثين العثور على الإجابة الصحيحة لأسئلتهم بطريقة بسيطة وأسلوب شيق على شكل سؤال وجواب توفر لهم الوقت والجهد بدلاً من البحث على نطاق واسع على الإنترنت بدون فائدة, وإليكم جواب السؤال التالي :

ماذا ترد اذا احد قال لك صحتين؟ الرد على صحتين على قلبك ؟ ماهو الرد على كلمة صحتين ؟ الرد على صحة وهنا ؟ متى نقول صحة وهنا ؟

الجـــــــواب هــو:

اذا احد قال لك صحتين يمكنك أن ترد عليه بما يلي: صحتين وعافية؛ تقول: الله يعافيك. إذا قال لك أحدهم: الله يعطيك العافية، تقول: الله يعافيك.

وكذلك يمكنك استعمال الردود التاليه وهي تعتبر من الردود المناسبه وهي: تسلم – صحة وهناء – الله يسلمك – الحمدلله – صح بدنك – بالعافيه.

متى نقول صحة وهنا؟

في مصر يُقال عادة للآكلين: "بالهناء والشفاء"، وفي الثقافة الشعبية أيضًا تعبير شيق، اقترن بمواقف مُتباينة: ”مطرح ما يسري يمري“ .

ماذا ترد اذا احد قال لك صحتين؟ 

الرد على صحتين على قلبك ؟ 

ماهو الرد على كلمة صحتين ؟ 

الرد على صحة وهنا ؟ 

متى نقول صحة وهنا ؟

صحتين وعافية على قلبك

صحتين وهنا

معنى صحتين؟

الرد على صحتين ؟ 

اذا احد قال صحتين ايش ارد عليه ؟ 

الرد على كلمة صحتين ؟ 

صحتين الرد ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (3.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال، ماذا ترد اذا احد قال لك صحتين؟ الرد على صحتين على قلبك ؟ ماهو الرد على كلمة صحتين ؟ الرد على صحة وهنا ؟ متى نقول صحة وهنا ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ما الحل، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

التصنيفات

...